تكات شهية

تطبيقات للمرأة العصرية ستغير استخدامك للهاتف المحمول

حان الوقت لإلغاء فوضى التطبيقات على هاتفك؟ ألق نظرة على تلك التي لم تعد تستخدمها وقم بتنزيل بعض الميزات الجديدة للمساعدة في أن تكون الحياة أسهل قليلاً وأكثر متعة. 

تأتي التطبيقات وتذهب مع المواسم ومع ظهور تطبيقات جديدة باستمرار في السوق ، قد يكون من الصعب مواكبة التطبيقات والبحث عنها للعثور على التطبيقات التي تناسبك وتناسب أسلوب حياتك. قمنا بتجميع بعض التطبيقات المفضلة لدينا لتسهيل حياتك وإلهامك. اجعل هاتفك

1. Breethe 

حول  | الموسيقى الهادئة والتأملات الموجهة للتخلص من التوتر والنوم بشكل أفضل في 10 دقائق

خذ بعض الوقت لنفسك ولصحتك العقلية مع بريثي. لكل من المحترفين الجدد في التأمل وذوي الخبرة. مهما كان أسلوبك من إيجاد السلام الداخلي إلى ممارسة التنفس المتوازن ، ستجد أسلوبًا يناسب أسلوب حياتك ومزاجك. كن على اتصال أكثر مع نفسك من خلال تخصيص بضع دقائق من يومك للتركيز والتواصل مع محيطك. 

تعرف على المزيد حول BREETHE

2. Tasty

حولقابل مدرب الطبخ الجديد الخاص بك! أكثر من 2000 وصفة لذيذة الآن في متناول يدك

لقد تفرعت ماركة Buzzfeed التجارية Tasty مؤخرًا وأنشأت تطبيقًا خاصًا بها لإلهام الطاهي بداخلك ومحاولة وضع حد للأكل غير الحاسم. محاولة. شاهد مقاطع الفيديو الخاصة بهم للإلهام ، واتبع الوصفات المقدمة وحتى تعرف على معدات الطهي المطلوبة. تعتبر Tasty طريقة رائعة لإخراج نفسك من مأزق الطهي أو تعلم كيفية صنع كرة لحم عملاقة محشوة بالسباغيتي .

تعرف على المزيد حول TASTY

3. Flo 

حول | متتبع ذكي وبسيط للدورة الشهرية للمرأة ، تطبيق مفيد للحمل أسبوعًا بعد أسبوع ، تقويم دقيق للإباضة والخصوبة ومتعقب أعراض الدورة الشهرية

لا أحد يريد أن يفاجأ عندما تأتي والآن يوجد تطبيق للمساعدة. تزيل فلو كل القلق وتجعل من السهل جدًا تتبع دورتك الشهرية. تساعدك “فلو” على إعطائك lug,lhj حول ما يحدث لجسمك خلال دورتك ، بل وتساعدك على معرفة متى تكونين أكثر خصوبة للحمل. تتبع فترات الدورة الشهرية والدورة الشهرية والمتلازمة السابقة للحيض وتعرف على نفسك بشكل أفضل مع Flo. 

تعرف على المزيد حول FLO

4. Monument Valley

حول | في Monument Valley ، ستبحر في عمارة مستحيلة وتوجه أميرة صامتة عبر عالم جميل بشكل مذهل

لست من محبي ألعاب الفيديو ولكنك تتطلع إلى الانغماس في عالم الألعاب؟ يعد Monument Valley مقدمة مثالية. لعبة Monument Valley هي لعبة مذهلة بصريًا ، وهي مسلية بقدر ما هي جميلة. على محمل الجد ، سترغب في التقاط لقطة للشاشة وإنشاء بعض المستويات كخلفية لهاتفك. اهرب إلى العالم الذي يخلقه Monument Valley واستمتع ببعض المرح لمساعدة الأميرة الصغيرة في العثور على طريقها إلى المنزل.

تعرف على المزيد حول MONUMENT VALLEY

5. Tab 

حولTab هي الطريقة البسيطة لتقسيم الفاتورة بين الأصدقاء. التقط صورة من الإيصال واضغط على العناصر الخاصة بك للمطالبة بها

يعد Tab أحد تلك التطبيقات التي لم تعرف أبدًا أنك بحاجة إليها ولكن بعد التنزيل لا يمكنك تصديق أنك تعيش بدونها. دائمًا ما يكون هناك ألم بعد الخروج لتناول وجبة ، خاصة مع مجموعة كبيرة ، لحساب جميع الأسعار والضرائب والإكرامية. يقوم Tab بكل ذلك من أجلك ،

تعرف على المزيد حول TAB

6. Adobe Lightroom

حول | صنع صور مذهلة ، من أي مكان

كل شخص لديه حساب Instagram يحسده ويطمح إلى أن يكون كذلك. يساعدك Adobe Lightroom على تحرير صورك مثل المحترفين. قم بتجربة الأشكال الجديدة وشاهد الإمكانات من بعض صورك المفضلة. قم بتنزيل Lightroom واستعد لتصبح مشهورًا في Insta!

تعرف على المزيد حول ADOBE LIGHTROOM

7. MapMyRun 

حولتتبع كل جولة وقم بتخطيطها باستخدام MapMyRun واحصل على تعليقات وإحصائيات لتحسين أدائك

تم إنشاء MapMyRun بواسطة Under Armor ، ويعمل من أجل العدائين المعروفين لتحسين وقتهم ومشاهدة طريقك ميلًا بميل بالإضافة إلى أولئك الذين يتخذون خطواتهم الأولى خارج المنزل. استكشف طرقًا جديدة – أو اكتب رسائل عبر مسارك إلى أصدقائك. شارك في التحديات وحدد أهدافًا لمساعدتك في التدريب على ذلك الماراثون في قائمة المهام الخاصة بك.

تعرف على المزيد حول MAPMYRUN

مقالات ذات صلة

اترك رد

يجب عليك تعطيل مانع الاعلانات AdBlock حتى يمكنك مشاهدة المقال

يرجى إغلاق مانع الإعلانات ثم أعد تحميل الصفحة